تحسين نمط الحياة

شباب دائم لبشرتك مع جهاز سوف ويف – Sofwave™ SUPERB™ 

وفرت التكنولوجيا الحديثة حلولاً سحرية لكثير من المشاكل التي تؤرقنا يومياً، خاصة في مجال الطب التجميلي أصبح الأمر أكثر سهولة وسرعة من ذي قبل، فالحلول كثيرة ولكن الأهم هو حسن الاختيار لتحصلي على أفضل نتائج دون أي متاعب أو مشكلات! إليك كل ما تحتاجين لمعرفته عن تقنية من أحدث التقنيات وأكثرها أماناً لاستعادة شباب بشرة ومقاومة علامات التقدم في العمر، جهاز سوف ويف الذي اعتمدته منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA وأحدث نتائج رائعة منذ ظهوره.

 

ما هو جهاز سوف ويف – Sofwave؟

 

جهاز سوف ويف هو جهاز طبي يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لعلاج علامات الشيخوخة في البشرة. يعمل الجهاز عن طريق إرسال نبضات موجات فوق صوتية عالية التردد إلى الطبقات العميقة من الجلد، مما يحفز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وهما بروتينات أساسية في البشرة تساعد على تحسين ملمسها ومظهرها العام وجعلها تبدو أكثر شبابًا ونضارة. 

يتم استخدام جهاز سوف ويف عادة في عيادات الجلدية أو الطبية، ويمكن استخدامه للمرضى الذين يعانون من علامات الشيخوخة المبكرة أو الواضحة في البشرة.

 يعد جهاز سوف ويف واحدًا من الأجهزة الحديثة والفعالة التي تستخدم في علاج علامات الشيخوخة في البشرة.

فوائد جهاز سوف ويف للبشرة

 

تعد فوائد جهاز سوف ويف للبشرة عديدة، حيث يساعد الجهاز في تحسين ملمس البشرة وجعلها تبدو أكثر نضارة وشبابًا. 

يحفز خلايا الجلد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وهما بروتينات أساسية في البشرة تساعد على تحسين ملمسها ومظهرها العام.  

يتميز جهاز سوف ويف بأنه غير جراحي وغير مؤلم، ولا يتطلب فترة استرداد طويلة، كما أنه لا يتسبب في أي آثار جانبية 

كما ان الجهاز متعدد الاستخدامات حيث يستخدم في الحالات التالية بفعالية عالية: 

  • مكافحة علامات التقدم في العمر مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والأخاديد والنتوءات في البشرة. 
  • زيادة مرونة البشرة وترطيبها وعلاج جفاف البشرة الذي يجعلها تبدو أقل جاذبية وشباباً. 
  • تحسين مظهر الجلد المتضرر من التعرض للشمس.
  • علاج الندوب والبقع الداكنة وتصبغات البشرة.

 

كيف يعمل جهاز سوف ويف – Sofwave

 

جهاز سوف ويف يعد من أحدث تقنيات البشرة التي تقدمها شركة DUBIMED لعيادات التجميل والمراكز في دول الاتحاد الخليجي، ولا يستخدم إلا تحت إشراف طبيب معالج في العيادة.

  • يقوم الطبيب بتهيأة البشرة وتنظيفها أولاً من أي شوائب أو دهون زائدة، ثم يوجه رأس المعالجة في الجهاز على المكان المراد تجميله سواء في الوجه أو الرقبة.
  • تستغرق الجلسة 30 دقيقة على الأكثر ويمكن أن تقل عن هذا، تلاحظين النتائج من الجلسة الأولى حيث تصبح بشرتك أكثر إشراقاً ومشدودة بشكل واضح عن ذي قبل وتبدأ علامات التقدم في العمر في الاختفاء. 
  • يمكن استخدام علاج آخر مساعد وهو عبارة عن محلول Anteagemdx solution يحتوي على خلايا جذعية مستخلصة من النخاع العظمي البشري مما يمنحها فعالية عالية في تجديد شباب البشرة عند استخدامها مع جهاز سوف ويف على يد طبيب مختص.

 

هل هناك أي آثار جانبية لجهاز سوف ويف

 

يعتبر جهاز سوف ويف آمنًا وفعالًا في العلاجات الجلدية، ولا يتسبب في أي آثار جانبية معروفة، يمكن استخدام الجهاز بشكل آمن على المناطق الحساسة في البشرة، ولا يتطلب فترة تعافي طويلة.

 ومع ذلك، ينصح بالتحدث مع خبير الجلدية قبل استخدام الجهاز للتأكد من أنه مناسب لحالة البشرة الفردية، ومن المهم اتباع تعليمات الخبير بدقة لتجنب أي آثار جانبية غير مرغوبة.

بشرتك من أغلى ما تملكين، تنعكس فيها إطلالتك الجذابة وجمالك! أحسني الاختيار حتى تنعمين بأفضل النتائج. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى